مركز الاقتصاد الاسلامى أدوات و حاسبات وظائف المركز الاعلامى رخاء للمعاملات الأسلامية خدمات مصرفية تقليدية عن المصرف المتحد الرئيسية

New Look جديد لشهادة المليونير المصرف المتحد

 

 

القاهرة: 19/2/2008

 

أعلن محمد عشماوي - رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والعضو المنتدب عن إطلاق نيولووك جديد لشهادة المليونير المصرف المتحد مؤخرا من حيث الشكل والجوائز لتتناسب مع إيقاع العصرالسريع وتحقق حلم عدد أكبر من عملاء المصرف المتحد والجمهور المصري والعربي في تحقيق حلم المليونير, وذلك بموافقة البنك المركزي ووزارة التضامن الإجتماعي.

 

ويشير محمد عشماوي أن السحب سيتم علي جوائز تقدر ب4 مليون جنية مصري.  حيث يتم السحب علي مليون جنية مصري مرتين سنويا في كل من شهر يناير وشهر يوليو من كل عام.  كما سيتم السحب علي 100 الف جنية مصري 10 مرات سنويا أي بمعدل مرة كل شهر.  وأيضا 50 الف جنية مصري 20 مرة سنويا. ليصل عدد الفائزين الي 32 فائز سنويا.

 

وأضاف أن كل شهادة لها الحق في دخول السحب مرتين بدلا من مرة واحدة ليتضاعف فرص فوزها من 32 مرة الي 64 مرة وهذا بالتأكيد لصالح حامل الشهادة.

 

وأشار محمد عشماوي, أن شهادة المليونير المصرف المتحد تم إجازتها من دارالإفتاء المصرية علي أنها مطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية.  وهي شهادة إسمية مدتها خمس سنوات وتجدد تلقائيا.  كما يمكن شراؤها بأسماء المصريين والأجانب.   

 

ويشير محمد عشماوي أن شهادة المليونير بدأت منذ 6 سنوات ماضية.  وإستطاعت منذ ذلك الحين, تحقيق نجاحا وإقبالا كبيرا علي مستوي الجمهورية وخاصة في مختلف المحافظات وأيضا علي مستوي الوطن العربي.   حيث تجد فئات كثيرة تشتري هذه الشهادة بغرض المكسب وكذلك الإستثمار في أخر الخمس سنوات مدة الشهادة.

 

هذا ويتم بيع الشهادة عن طريق فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية كذلك عن طريق مركز خدمة العملاء وكذلك عن طريق مكاتب البريد وأيضا عن طريق المكاتب الممثلة للمصرف المتحد بالدول العربية.   

 

وأشار أن حامل الشهادة بإستطاعتة دخول كل سحب يتم علي شهادة المليونير ولمدة خمس أعوام متتالية أي طوال فترة سريان الشهادة.

نبذه عن المصرف المتحد

هذا ومن الجدير بالذكر, أن المصرف المتحد إنشاء بقرار جمهوری فی 29 یونیو عام 2006 وهو يعد ثالث أكبر كيان مصرفي علي مستوي الجمهورية من حيث رأس المال المدفوع والذي يبلغ مليار جنية مصري.  ولأول مرة بتاريخ المصارف المصرية يملك البنك المركزي المصري نسبة 99.9% من المصرف المتحد. 

 

وقد ولد هذا الكيان عملاقا يملك المصرف المتحد شبكة من الفروع بلغ عددها 37 فرع منتشرة في جميع أنجاء الجمهورية خصصت لخدمة عملاء البنك وتلبية كافة إحتياجاتهم المالية والبنكية.  إضافة الي 2200 موظف يتم تدريبهم وبشكل منتظم علي أعلي مستوي لخدمة عملاء البنك.

 

هذا وسيتم تشغيل النظام الآلي الحديث بالمصرف المتحد والذي يربط جميع فروع البنك بعضها ببعض قبل منتصف العام الحالي. كما تقوم إدارة المصرف حاليا بإجراء التعديلات اللأزمة لإعادة تنظيم هيكل الأجور و المرتبات وكذلك وضع هياكل وظيفي  موحد لجميع العاملين مع وضع توصيف وظيفي يتناسب مع إمكانياتهم العملية والعلمية وخبراتهم.

 

فضلا عن قيام المصرف المتحد ومنذ تأسيسة بإستحداث وتطوير عدد من الخدمات البنكية التي من شأنها أن تلبي جميع إحتياجات العملاء منها علي سبيل المثال : شهادة المليونير – عدد من الأوعية الإدخارية المبتكرة مثل الشهادة الذهبية وشهادة إيثار – هذا فضلا عن الشهادات الإستثمارية ذات الطابع الإسلامي مثل شهادات الدخل الشهري ذات العائد المتغير.  كما تم إنشاء مركز للإتصال وخدمة العملاء Call Center یحمل رقم 19200 مخصص لتلقي أي إستفسارات من عملاء البنك في أي مكان داخل أو خارج جمهورية مصر العربية.

 
   
  أخبار البنك
    
    - 2006
    - 2007
    - 2008
    - 2009
    - 2010
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
    
 
    
    
    
    
  استفسارات
    
  إعلانات المصرف المتحد
    
    
    
  الدور الاجتماعى
    
  أراضى وعقارات للبيع
    
  المزادات
    
  
مصر غسل الأموال مواقع تهمك موافقة المركزى
Copyright © 2007 The United Bank